فن

«الحلقة 6 من ضرب نار».. “زيدان يقترب من مهرة وجابر يحل مشاكله وكان للقدر دور مفاجئ للكل”

“الزن على الودان أمر من السحر” كان عنوان الحلقة السادسة من مسلسل “ضرب نار” بطولة أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، حيث بدأت أحداث الحلقة بمحاولة “زيدان” ماجد المصري، من “مهرة” ياسمين عبد العزيز، في عدم وجود “جابر” أحمد العوضي، ولكن مهرة لم تعد قادرة على غياب جابر.

حيث أن زيدان قام بدفع المبلغ المالي الذي تحتاجه “لولي أخت مهرة” بسبب الحادثة التي تعرضت لها في الحلقة الماضية، وعلمه بأن مهرة لم يكن معها هذا المبلغ، وعرض زيدان على مهرة عشاء ضخم ولكنها رفضت.

وعرفت مهرة كل ما حدث لأختها والتي كان سببه “عصام الشاب التي يحب لولي أختها”، وتذهب له برفقة الشرطة لتجد زيدان خلفها ويقول لها “تعالي معايا وهنعمله محضر” ويضغط عليها أخوها، لتوافق وتذهب مع زيدان إلى القسم ثم تخرج معه في عشاء رومانسي بعدما طلب منها كثيراً.

وتجلس مهرة مع زيدان في مطعم فاخر وتعود عليها الذكريات مع خروجة جابر، وهنا كان زيدان يقوم بتقليل شأن جابر حيث يقول “انتي فين خطيبك ده يا مهرة يعني مش واقف جنبك في الظروف دي وسيبك كده”، لتغضب مهرة وتتصل ب جابر لكنه لم يرد عليها.

ومن جانبه، كان جابر يقوم بالصلح بين “محسن إبن عمه” وعائلة “الديب” لتنفض تلك المشاكل ليرتاح جابر ويرجع إلى شبرا في أمان، وعقب حل تلك المشكلة تم الحكم على “جابر” بأن يبعد عن بلده سوهاج لمدة سنة.

وفي اليوم التالي، يتعرض “أخو مهرة” إلى حادث ضرب بسبب بنت ما يقوم بالرقص معها في صالة رقص، وتعلم مهرة ولكن لم تعلم بماذا تفعل سوى أن تتصل ب زيدان ليحل هذا، لأن جابر لم يرد عليها، وبالفعل لم يمر سوى ساعات الليل ليذهب زيدان ومعه أخو مهرة إلى المستشفى التي بها مهرة وأختها لولي.

ويعود جابر إلى شبرا وتكن في انتظاره “ميمي” التي لم تتركه بحاله وتحاول بكافة الطرق أن توقع جابر في الغلطة الكبرى معها، ولكن جابر يرفض، فتقوم بترده من منزله التي تملكه.

ويعرض زيدان الزواج من مهرة مرة أخرى، فتأخذ منه خاتم ألماظ، لترى جابر أمامها ويقوم بأعلى صوت له “مهرررررررة”، لتقلق مهرة ويقع منها الخاتم، لتنتهي على ذلك تلك الحلقة، ولم نعلم ما سيكون رد فعل جابر.

ويذكر أن، مسلسل “ضرب نار” يعرض يومياً عبر قناة ON، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

Visits: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة