رياضة

“كفاية كده على أمير في الزمالك وكولر لا يليق بالأهلي”تصريحات نارية لجوارديولا العرب رضا عبد العال

كشف المحلل الرياضي الأشهر ونجم منتخب مصر السابق،الكابتن رضا عبد العال، عن موقفه من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وخط سيرهم في مختلف البطولات المحلية والإفريقية، في حوار خاص لموقع القائد نيوز الإخباري.

حيث أستهل الكابتن رضا حديثه عن الدوري المصري بشكل عام، ونيل كبار الكرة في مصر، الأهلي والزمالك به في كل نسخة موضحا أن المشكلة تكمن هنا في عدم تنوع الفرق المتوجة بالدرع في ظل سيطرة ممتدة من قبل الفريقين.

وعن سلسلة إخفاقات الزمالك قال” حدث إنهيار داخل جدران القلعة البيضاء في هذا الموسم، نتيجة لعدم وجود فكر لدى المدرب العقبري، إللي ماجبتهوش ولادة البروف جوسفالدو فيريرا من الموسم السابق “

وأضاف “الراجل مقدمش كورة ولا قدم حاجة جديدة في الدوري وأتهرش، وإن الدوري الذي نجح في حصده بالموسم السابق بسبب ضعف الخصم وتواجد عناصر جديدة مميزة بالقلعة البيضاء، مثل نيمار، يوسف اسامة نبيه وحسام عبد المجيد”. 

وأكمل “لو فيه تعديلات إدارية في الزمالك، مع بقاء رئيس النادي قد يعود الفريق لقوته، هذا وبالإضافة إلى التعاقد مع مدير فني قوي ذو فكر، ولابد أن يقوم مرتضى منصور بإبعاد أولاده من قيادة النادي خاصة وإن ثبت أن لأبنه أمير يد في التعاقد مع الصفقات الأخيرة الفاشلة، أنا بنفسي أقوله كفاية عليك يا أمير كده”. 

وعلى الجانب الأخر تحدث عبد العال عن تصريحاته القديمه بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وفترة قيادته للنادي الأهلي وإنه لا يرتقي أن يقود المارد الأحمر فيما تطابق حديثه أيضا على السويسري مارسيل كولر بكونه لايليق بالنادي الأهلي وليس لديه القدرة على قرأة المباريات بشكل صحيح.

حيث قال “كولر سبب أساسي في خسارة الأهلي بخماسية أمام صن داونز في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال، بسبب عدم إجادته لقرأة فكر الفريق المنافس منذ مواجهة الذهاب بالقاهرة التي كان من السهل عليه الفوز بها لتسهيل مهام اللاعبين في بريتوريا بجنوب إفريقيا”.

وأكد على أن” نغمة إجهاد اللاعبين هي شماعة مجلس إدارة النادي الأهلي لتخفيف العبئ عنهم، وأن كولر إنسحب من كأس الرابطة للأندية خوفا من الخسارة والتأثير على نتيجة مباراة الهلال بالسلب لتلاحم جدول المباريات”مؤيدا له للتركيز على مباراة الهلال الهامة يوم واحد من شهر فبرايل المقبل.

وعن صفقات الكرة المصرية في الفترة الأخيرة لم يشيد بأي منهما قائلا أن “لا يوجد أي صفقة قوية إنضمت لأي الفريقين في الفترة الأخيرة، وأن كلاهما يجري صفقات لإرضاء رغبة الجماهير فقط،وهناك صفقة وحيدة جيدة إلى حد ما تحسب لنادي بيراميدز لضمه لبلاتي توريه”.

وشدد على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة أمام الهلال مطالب اللعيبة بالتركيز على تلك المباراة وبذل قصاري جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية، وحسم مصيرهم في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة التي غابت عن الجزيرة في نسختها السابقة.

وأختتم الحوار بالتعقيب على مباراة المنتخب الوطني اليوم أمام مالاوي” لو فيتوريا عاوز يكسب مالاوي على أرضهم في مباراة العودة يبدأ المباراة بمشاركة اللاعبين المحليين أفضل من البدء بالمحترفين، نظرا لتوقيت المباراة وحرص المحليين على القتال من أجل تحقيق الفوز”.

Visits: 88

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة