فن

“السر أنكشف للسائق ويقترب من زوجة عمرو” ملخص الحلقة 4 من مسلسل علاقة مشروعة

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، برؤية السائق الخاص ب “عمرو” ياسر جلال وهو في وضع غير لائق مع زوجته الثانية “بثينة” مي عمر واحتضانه لها، لتخاف بثينة وتقوم بالاختباء وراء باب منزلها.

ويقف عمرو في وضع صامت لم ينطق بشئ من الصدمة حتى طلب منه “عمرو” أن ينتظره بالسيارة ليصطحبه معه في السيارة، وتبادلا النظرات الغريبة بعد هذا الموقف أثناء توصيله لمنزله.

وعندما وصل عمرو إلى منزله، كان في استقباله زوجته الأولى “عاليا” داليا مصطفى، وأخبرته بأنها قامت بتجهيز الغداء له، واتصلت به “بثينة” حتى تطمئن هل السائق قال شيئا أم لا، ليطمئنها بأنه لن يحدث خوفاً على عمله معه، وذلك بعدما أبتعد عمرو عن زوجته “عاليا” بحجة أنه ترك ملف هام في عربيته، ليخرج وتأتي خلفه على الفور زوجته ليقلق وينهي مكالمته من “بثينة”، لتقلق عاليا من ذلك ولم تعلم مع من يتحدث عمرو.

ثم ذهب “أمجد” طليق بثينة، مراد مكرم، إلى فيلا “بثينة” مي عمر في منتصف الليل بعد أن تعثر في الاتصال بها، وأرسل رسالة إلى “عمرو” ياسر جلال لتخبر بما حدث وأخبرها بأن لا تفتح له، وذهب بعد أن تملكه اليأس من أن تفتح له الباب معتقدا أنها نائمة.

وفي صباح اليوم التالي، اصطحب “عمرو” سائقه “طارق” لمكتب شركته وطلب منه الجلوس، وأكد له السائق بأنه لم يرى شيئاً ولن يتحدث في شيء وأنه حر في حياته، ولكن “عمرو” أصر على إخباره بأن “بثينة” زوجته، كما روى له التفاصيل التي حدثت وأدت لهذا الزواج.

وأكد طارق لعمرو أنه لا ينطق بشئ ليطمئن، وذلك بسبب أن طارق يعيش في أمان عمرو، لتنتهي الحلقة الرابعة على ذلك الأمان.

ويذكر أن، يعرض مسلسل علاقة مشروعة يومياً عبر قناة dmc، في تمام الساعة 11 ونصف بتوقيت القاهرة.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة