رياضة

حامل لقب كأس الرابطة في مواجهة طلائع الجيش اليوم في العام الثاني للبطولة

يستضيف ستاد بتروسبورت مواجهة هامة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم السبت، بين فريق فيوتشر الكروي ونظيره فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة في عامها الثاني على التوالي.

وأسندت المباراة إلى حكم الساحة أحمد حمدي، والذي يعاونه كلا من هاني خيري ومحمد خالد عيد، هذا وبالإضافة إلى محمود منصور حكم رابع، فيما يتولى مصطفى الشهدي قيادة تقنية الفيديو ويعاونه أسامة السيد.

ويسعى فريق فيوتشر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث سبق له وأن توج بالبطولة ذاتها في نسختها الأولى بالعام الماضي، في أول مشاركة له في البطولة المحلية الأقوى ألا وهي الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن البطولة الوليدة أبتسمت في عامها الأول للوافد الجديد فريق فيوتشر الكروي، بعد فوزه على غزل المحلة بخماسية نظيفة مقابل هدف شرفي سجل بأقدام يحي حامد.

وسجل خماسية فيوتشر إنذاك، كريم نيدفيد لاعب الأهلي المعار، وسعد سمير كابتن وقائد فيوتشر الحالي، وسجل الهدف الثالث عن طريق أحمد رفعت، فيما سجل الرابع بأقدام محمد فاروق، وأختتم حفل الأهداف بتوقيع نجم منتخب مصر السابق مروان محسن.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة