فن

“الحب تحول إلى كارثة والضحايا كثير” الحلقة الثانية من مسلسل علاقة مشروعة.. صدمة كبرى 

سيطر شعار “الحب الزائد أحياناً مصيبة”، على الحلقة الثانية من مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة النجم ياسر جلال ومي عمر ، حيث كانت الحلقة مليئة بالأحداث الغريبة والصادمة والخيانات الزوجية والصحوبية أيضاً.

حيث بدأت الحلقة بمواجهة “بثينة” مي عمر ل “عمرو” ياسر جلال بأنها حامل منه ولابد من وجود حل لهذه المشكلة قبل معرفة زوجها “أمجد” مراد مكرم لأنه عقيم، ولقى “عمرو” الحل وهو إجهاض تلك الطفل للحفاظ على بيته وزوجته وصاحب عمره.

واستعاد كلا من “بثينة وعمرو” لحظاتهم الأولى وكيف تقابلوا، التي كانت من خلال موظفة تذهب لعمل انترفيو وهي “بثينة” وكان صاحب الشركة “عمرو”، وعينها عمرو سكرتيرة مكتبه، وتطورت العلاقة بينهم حتى وقعوا في الكارثة الكبرى.

وكان “أمجد” مراد مكرم شريك “عمرو” ياسر جلال في الشركة بالإضافة إلى أنهم أصدقاء، وسوء حظه يجعله يعجب بالموظفة “بثينة” وعرض عليها الزواج فتوافق لكي تغضب عمرو لأنه لم يوافق على الزواج منها.

وكان الحب الزائد من “أمجد” مراد مكرم لطليقته “بثينة” مي عمر مصيبة في حد ذاتها، لأنه كتب لها كل ما يملك و “يتمنى أنها ترضى عنه”، ولكن بثينة لم تفكر فيه نهائياً، بل كل ما تريده هو إعلان حملها من “عمرو” من الزواج منه.

وتنتهي الحلقة بصدمة قوية ل “عمرو” عندما ذهب إلى منزله ووجد “بثينة” تنتظره بملابس البيت برفقه أولاده وزوجته وولدته، ولم يعلم “عمرو” سبب تلك الذهاب، ولكن من المفترض أنها تفعل ذلك لتضغط على “عمرو” لكي يتزوجها.

ويذكر أن، مسلسل علاقة مشروعة يعرض يومياً عبر قناة dmc، في تمام الساعة 11 ونصف بتوقيت القاهرة.

Views: 20

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة