رياضة

ميسي يوجه رسالة لجماهير الأرجنتين أثناء الاحتفال بكأس العالم

احتفل النجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، مع منتخب الأرجنتين، بلقب كأس العالم 2022 في بوينس آيرس، بعد مباراة الفريق الودية أمام بنما، ووجه رسالة إلى الجماهير الأرجنتينية.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني على بنما بهدفين دون مقابل، وسجل ميسي الهدف رقم 800 في مسيرته الكروية.

وكان ميسي ولاعبو الأرجنتين والجهاز الفني بقيادة ليونيل سكالوني حاضرين على أرض الملعب ومعهم كأس العالم الذي توجوا به في ديسمبر الماضي على حساب فرنسا.

وتحدث ميسي للجماهير قائلًا في تصريحات نشرتها قناة “TYC” الأرجنتينية: “شكراً لكم على كل الحب الذي قدمتموه لنا، ليس فقط بعد أن أصبحنا أبطال العالم، ولكن حتى قبل ذلك، منذ كوبا أمريكا 2021”.

وأضاف: “لقد قلنا منذ فترة طويلة أننا سنفعل كل ما في وسعنا من أجل هذا (في إشارة إلى كأس العالم)، لطالما حلمت بهذه اللحظة، لأكون قادرًا على الاحتفال معكم، أن أكون قادرًا على القدوم إلى بلدي الأرجنتين لأرفع الكأس”.

وتابع ميسي: “أعلم أن اليوم هو أحد أيامنا العظيمة، اليوم الذي نحتفل فيه بالأبطال، لكني لا أريد أن أنسى زملائي السابقين في الفريق الذين حاولوا وفعلوا كل ما في وسعهم للفوز بهذا الكأس”.

وأكمل: “للأسف لم يتمكنوا من تحقيق ذلك، رغم أننا كنا قريبين جدًا من تحقيق كأس كوبا أمريكا وكأس العالم، لكنهم يستحقون احترام وتقدير الشعب الأرجنتيني لأنهم قدموا كل شيء لهذا القميص”.

وشدد ميسي: “قبل أن أنتهي، دعونا نستمر ونستمتع بهذا الكأس لأننا لا نعرف كم من الوقت سيمر حتى يحدث هذا مرة أخر، آمل ألا ننتظر هذا لسنوات عديدة “.

وختم: “لكن من الصعب جدًا الفوز بكأس العالم لأن الأمر يعتمد على أشياء كثيرة، ليس فقط مجموعة رائعة وفريق رائع، أحيانًا بسبب التفاصيل الصغيرة لا يمكن تحقيق اللقب، والآن نستمتع بالنجمة الثالثة، شكرًا جزيلًا لكم جميعًا”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة