فن

“مساومة وخيانة” مفاجآت صادمة تحملها الحلقة الأولى من علاقة مشروعة 

صدمت النجمة مي عمر الجمهور اليوم، خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، المذاع على قناتي الحياة و DMC، الذي جسدت فيه دور “بثينة”.

وبدأت الحلقة بمحاولة إنتحار “أمجد” الذي يجسده النجم مراد مكرم، بسبب حبه الشديد لزوجته “بثينة” التي تجسدها مي عمر، وهي ترفض البقاء معه.

حتى تنقلب الأحداث رأسا على عقب وتوافق “بثينة” على الرجوع من “أمجد”، بمقابل أن يكتب لها كل ما يملك بالإضافة إلى وضع مقابل مادي ضخم في حسابها البنكي.

وواجهت “بثينة” تلك الحب بالخيانة الزوجية، وكان أولها مع النجم محمود فارس، حيث أجرت اتصال مع “شريف” الذي يجسده الفنان محمود فارس، ليتفق معها على مقابلتها، وأخبرته بأنها ستقابله غداً.

ثم ذهبت “بثينة” لمكتب “عمرو” ياسر جلال في الشركة لمقابلته وطلبت منه أن تتحدث معه ليدخل فجأة عليهما زوجها وبنفس الوقت هو صديقه وشريكه “أمجد” الذي يجسده مراد مكرم، وقامت بتحوير الحديث وإنها جاءت بسبب اشتياقها ل “أمجد”.

وحاولت “بثينة” الاتصال ب “عمرو” في أوقات مختلفة ولكنه صمم على عدم الرد عليها، وبرر لزوجته “عاليا” داليا مصطفى” بأنه لا يريد التدخل في مشاكل “أمجد” و”بثينة”، وبسبب عدم رده الكثير أرسلت له مقطع صوتيا طلبت منه مقابلته لأمر يخصها.

ثم التقت “بثينة” مي عمر ب “عمرو” ياسر جلال، وأخبرته بأنها تحمل له مفاجأة ليطلب منها أن تقول ما هي المفاجأة، فكانت المفاجأة صادمة، حيث أخبرته بأنها حامل منه، وهنا كانت الخيانة الثانية.

وأختتمت الحلقة الأولى في أجواء مثيرة لما ستحمله الحلقة المقبلة وتكشف عن الأحداث الغامضة.

و مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدى جوهر”.

Views: 14

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة