رياضة

صن داونز يمنح الأهلي قبلة الحياة بتعادله مع الهلال بدوري الأبطال

تمكن فريق صن داونز الجنوب إفريقي، من التعادل مع خصمه في مباراة اليوم الهلال السوداني، بهدف وحيد لكلاهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من أحداث المباراة بالتعادل السلبي، بعد خمس محاولات قوية من جانب أبناء السودان للتقدم، حيث نجح ويليمز حارس الفريق الجنوب إفريقي في التصدي لأربع فرص محققة للحفاظ على نظافة الشباك طوال ال45 دقيقة الأولى.

وبعد سيطره تامة لأبناء السودان، نجح الخصم الجنوب إفريقي في الضغط منذ إنطلاق صافرة بداية الشوط الثاني وخلق خطورة هجومية على شباك علي أبو عشرين حارس الهلال في محاولة لتسجيل هدف التقدم.

وأستمرت محاولات الفريقين لخطف الثلاث نقاط الحاسمة لمصير كلا من الفريقين، بالإضافة إلى الأهلي المصري الذي ينتظر نتيجة تلك المباراة لتحديد إتجهاته لحسم بطاقة التأهل إلى المرحلة المقبلة أملا في ألا يتقدم الهلال لإقصاءه من البطولة.

وحصل لاعبي الهلال فارس عبد الله ومحمد أحمد على البطاقتين الصفراء الذي تم إشهارهم من قبل حكم المباراة خلال أحداثها الملتهبة، بعد تدخلاتهم الخشنة والعنيفة مع لاعبو الخصم.

وسجل هدف اللقاء الأول اللاعب ميداو في الدقيقة 68،لصالح الفريق الجنوب إفريقي بعد خطأ كبير من حارس الهلال ابو عشرين والمدافع فارس عبدالله، لتشتعل نيران المواجهة التي ترتقبها أعين الكثير بكونها الحاسمة لمصير الكثير من الفرق المتواجدة في المجموعه.

وعاد الهلال لتعديل النتيجة عن طريق محمد عبد الرحمن في الدقيقة 72،لنعود إلى نقطة البداية من جديد بعد غفوة الحارس الجنوب إفريقي بعد تألقه في التصدي للكثير من الفرص المحققة خلال أحداث الشوط الأول من المواجهة الحاسمة.

وحصل أبناء السودان على ضربة جزاء في الدقائق الخمس الأخيرة من وقت المباراة الأصلي بعد عرقلة ياسر مزمل نجم الهلال داخل منطقة جزاء صن داونز، وقف على تنفيذها أطهر الطاهر وتصدى ويليمز لها بكل جدارة لتبقى نتيجة التعادل هي الحاسمة.

وبهذه النتيجة يبقى صن داونز متصدرا لترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يبقى الهلال في المركز الثاني برصيد عشر نقاط تفصله ثلاث نقاط عن الأهلي الذي يستضيفه في المواجهة المقبلة لحسم بطاقة التأهل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة