رياضة

شادي محمد”اللاعب اللي مش قد قميص الأهلي يمشي.. الإدارة الفاشلة تمشي “

كتب: أحمد محارب

تحدث نجم النادي الأهلي السابق محمد شادي عن الكثير من الأمور الخاصة بالفريق الأول بالنادي بعد هزيمته المشينه أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري الأبطال عصر اليوم.

جيث قال شادي”للأسف جيلنا اللي كان فيه أبو تريكة ومتعب وعماد النحاس ووائل جمعة اللى حاولوا يقللوا منه ويتجاهلوا كل رموزه وتهمشيه وتشويهه أحيانا لا يقارن بأي جيل وكان بينيم أفريقيا من الضهر، وعدد البطولات اللي جت في توقيت صغير صعب تحقيقه، شمال أفريقيا مكنوش بيناموا لما يعرفوا أننا هنلعب معاهم”.

وتابع:”النادي الأهلي ينقصه الكثير، والمنظومة كلها من إدارة وجهاز فني ولاعبين يتحملون الخسارة بخماسية، هناك تقصير من مجلس الإدارة في عدم التجاوب مع طلبات المدير الفني للفريق، والجهاز الفني مقصر في المباريات الأخيرة وفشل في التعامل مع كل مباراة بالشكل الصحيح”.

وأشار:”لاعبي الأهلي الحاليين ليس لديهم الشخصية، وهناك لاعبي واخدين من البروباجندا على السوشيال ميديا ما لا يؤهلهم لارتداء الفانلة الحمراء”.

كما أضاف:”هناك خلل في منظومة النادي الأهلي وخاصة من الإدارة، ما يميز النادي الأهلي روح الفانلة الحمراء وهذا افتقدناه الفترة الأخيرة، طول ما الأهلي بيلعب بروح ومنضبط تكتيكيا متخافش عليه، الأهلي كان مستسلم ومتراخي أمام صن داونز واللاعبين كانوا بيتعاملوا عادي وبرعونة”.

وأختتم:”شخصية الأهلي اختفت مع الجيل الحالي، أين رأس الحربة الذي يليق بالنادي الأهلي؟ انا دمي محروق زي كل جماهير النادي اليوم، احنا محتاجين لاعبين على قد مستوي الأهلي، اللاعب اللي ميستحملش الضغوط ومش قد الفانلة يمشي ميقعدش، الإدارة اللي تفشل تمشي”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة