رياضة

الشحات ينتظم بالمران الأول للأهلي في بريتوريا قبل مواجهة صن داونز

يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانهم الأول في جنوب إفريقيا ظهر اليوم، ضمن الإستعدادات لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر محاضرة فنية هامة مع اللاعبين قبل بدء فقرات المران المتنوعة في بريتوريا، لحسهم على التركيز والتشديد على الفوز لحسم التأهل للمرحلة المقبلة بالبطولة الإفريقية الأغلى.

ويشهد التدريب الأول بجنوب إفريقيا عودة الجناح الأيمن للفريق حسين الشحات، الذي غاب عن أخر مبارتين للمارد الأحمر بسبب الإصابة.

حيث كشف طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة أن حالة اللاعب تحسنت بشكل كبير بعد أن نالت منه الإصابة بشد في عضلة السمانة مما أسفر عن غيابه عن تدريبات القلعة الحمراء في الأونة الأخير.

وفي سياق أخر صرح أبو عبلة أن الثلاثي “عمرو السولية، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح” جاهزين بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرا.

وعن محمود متولي قال أبو عبلة “ومن المرجح أن يعود محمود متولي إلى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق إلى القاهرة عقب مواجهتي صنداونز والقطن في دوري أبطال إفريقيا”.

ويذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع نظيره الجنوب إفريقي في تمام الساعة الثالثة عصر بعد غد السبت، في إطار دور مجموعات دوري الأبطال.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة