رياضة

مفاجأة سارة لجماهير وعشاق الأهلي

أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه هناك مفاجأة للجماهير خلال الفترة القادمة بشأن ستاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

حيث قال في تصريحات لقناه النهار “لاليجا تسعى بجد للتعاون مع النادي الأهلي على مستوى التعليم والرياضة، كانت هناك سعادة من حانب ريال مدريد من لقائهم معنا”.

وأضاف” مشروع ستاد الأهلي هو الحلم الأكبر للجميع وقطعنا شوطا كبيرا به، ألازمه كانت في الحصول على التراخيص وهو ما حدث بالفعل “.

وأكمل” شركة الأهلي للمنشآت الرياضية هي المسئولة عن بناء ستاد النادي، اجتمعنا مع أكبر 5 استشاريين في العالم وقريبا سنعلن عن حق تسميه الإستاد، وسيكون اسم الإستاد على اسم أحد الرعاة وستكون مفجأءة سارة للجمهور “.

وعن ستاد مختار التتش قال” تم عمل صيانة لأرضية التتش أثناء سفر الفريق إلى المغرب، الخطيب حرص بنفسه على متابعة الأمر وطلب دراسة علمية عنها، ومن الممكن أن يتم تغير الأرضية بعد نهاية الموسم “.

وأختتم تصريحاته” كنا سنلعب مباراة صنداونز على ستاد القاهرة، ولكن تواجدا منتخب الشباب منعنا من ذلك، نحن نقف خلف المنتخبات الوطنية كلها، وهناك تجاوب من شركة إستادات لنقل مباريات الفريق خارج ستاد السلام، نشكرهم على تفهمهم “.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة