رياضة

التعادل السلبي يحسم مصير مباراة الإسماعيلي وفيوتشر

انتهت مواجهة فريقي فيوتشر والإسماعيلي لكرة القدم بالتعادل السلبي، بعد إهدار أبناء الكابتن علي ماهر للعديد من الفرص،وذلك في إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

وحاول لاعبي كلا الفريقين فض الإشتباك الذي سيطر على ال90 دقيقة الخاصة بوقت المباراة الاصلي، حيث كان النصيب الأكبر لفيوتشر خلال أحداث الشوط الثاني.

وأهدر مهاجم فريق فيوتشر فرصة الهدف القاتل للمباراة خلال الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني، بعد تألق كبير للحارس محمد فوزي حامي عرين الدراويش.

كما أعاد فريق فيوتشر كرة الهجمات الخطيرة على شباك أبناء الإسماعيلية، مع بداية الثماني دقائق المحتسبة كوقت بدل ضائع، ولاكن تألق مدافع الدراويش باهر المحمدي في إخراج هجمة خطيرة بالدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، لخارج أرضية الملعب.

وبهذا التعادل يقتنص كلا الفريقين نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 39 ويصل إلى المركز الثاني، في إنتظار مواجهة الزمالك وبيراميدز لحسم مصير بقاءه في المركز الثاني من العودة لمركز ثالث في جدول ترتيب المنافسة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة