اخبار

الحكم على المضيفة المتهمة بقتل ابنتها في التجمع الخامس

كتبت: بسملة حسين 

عقد صباح اليوم جلسة محاكمة المضيفة المتهمة بقتل ابنتها في التجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح العنتبلي وأمانة سر وليد فراج ومحمود ممدوح.

ونرصد لكم تفاصيل محاكمة المضيفة المتهمة بقتل ابنتها في التجمع الخامس.

بدأت المتهمة في الاعتراف بقتل بنتها أمام المحكمة، وقالت: تزوجت منذ 3 سنوات، كنت من فترة خارج البلاد مع جوزي، وهناك تعرفت على فتاة خبيرة في علم الروحانيات، وقالت ليا إنها تنتمي لمجموعة الماسونية، ولا بد من الانضمام للمجموعة، اتفقنا معًا النزول إلى مصر، تقابلنا في مكان بالقرب من الأهرامات وهناك تقابلت مع قائد المجموعة وقتها قال ليا: أنا المهدي المنتظر ولمس رأسي وعمل لي جلسة علاج روحاني.

وأضافت المتهمة: “بعد جلسة العلاج الروحاني، تغيرت وبقيت خائفة من الجميع، وكان بتجيلي أفكار بأن أتخلص من حياتي، وقتها طلبت من زوجي الانفصال وسافرت إلى تونس، وبعد مرور 10 أيام عقب زوال النوبة الروحانية عني، قلت لزوجي إني تعبانة وبعاني من نوبة روحانية، وقتها فضل يقرأ قرآن كريم، ويقولي أهدي هتبقي كويسة ولكن كنت في حالة هيستيرية”.

وأوضحت المتهمة: “يوم الواقعة أصبت بالنوبة الروحانية وحصل لي رؤية وبعدها دخلت المطبخ ومسكت السكينة في إيدي كنت هخلص على نفسي ولكن بسبب ارتباطي بابنتي قولت أخلص على بنتي عشان تعيش معايا في عالم الروحانيات ومسبهاش لوحدها في الدنيا هنا، وخنقتها وكنت بضرب نفسي بالسكينة ولكن جوزي لحقني”.

وتم إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لها تهمة القتل رقم 12146 جنايات التجمع الأول والمفيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة.

وأثبتت المحكمة بأنها أرفقت تقرير اللجنة الخماسية الوارد من مستشفى الصحة النفسية بمحضر الجلسة، وجاء مضمون التقرير أن المتهمة لا تعاني من أي أمراض نفسية تجعلها تقبل على قتل ابنتها، وأنها تتمتع بكامل قواها العقلية، وكانت في حالة إدراك يوم الحادث.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة