اخبار

السيسي.. رفع أجور العاملين بمختلف درجاتهم على هامش زيارة المنيا اليوم

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على زيارة محافظة المنيا صباح اليوم، وذلك لتفقد مشروعات التنمية بالمحافظة، بالإضافة إلى ملاقاة عددا من المواطنين في قرى حياة كريمة.

حيث توجه السيسي بزيارة قرية “المعصرة” بمحافظة المنيا، والتي تعتبر أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة بنسبة مئة بالمئة، في مركز ملوي.

وتنوعت مراسم الإحتفال بزيارة فخامة الرئيس حيث بدأ الإحتفال بأنشودة غنائية من خلال النجم الشعبي محمد عدوية، نجل عدوية الأكبر كبير الأغنية الشعبية، موجهة بشكل خاص لأبناء محافظة المنيا.

ومن ثم قام الرئيس بتكريم العديد من النماذج المشرفة بالمحافظة، والمكافحة لدعم الشعب المصري عامة وأبناء المنيا خاصة، وأبرزهم نجل الأستاذ الموسيقار عمار الشريعي.

والقى السيسي كلمته التي راقت لجميع الحضور، ولمست قلوب المصريين والتي زج خلالها بالكثير من المفاجئات للشعب المصري.

وخلال الكلمة الودودة أعلن الرئيس، عن رفع الحد الأدنى لأجور العاملين بالدرجة السادسة إلى 3500 جنيه، بينما رفع أجر الحاصلين على درجة ماجستير إلى 6000 جنيه، هذا وبالإضافة إلى الحاصلين على درجة الدكتوراة إلى 7000 جنيه.

وفي ذلك السياق أعلن فخامة الرئيس عن زيادة تكافل وكرامة المبادرة الأقوى لسيادة الرئيس لدعم الأسرة المصرية، بنسبة 25 بالمئة، بالإضافة إلى زيادة المعاشات المنصرفة لأصحابها والمستفيدين عنهم بنسبة 15 بالمئة، وذلك بداية من شهر إبريل لعام 2023.

وأختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته بمطالبة الشعب المصري بالتحمل والصبر وعدم الوقوع فريسة لمن يشن غرائر البلبلة للإيقاع بسياسة الدولة، مؤكدا أن الشعب المصري يسانده وفي ضهره وقال “طول ما احنا مع بعض محدش هيقدر يضر مصر”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة