رياضة

ِشوبير يكشف عن كواليس أزمة أسماء الفرق المشاركة في البطولة العربية

نورهان بركات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس أزمة اختيار أسماء الفرق المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام منتصف العام الجاري، بعد أن يتعين على الاتحاد المصري لكرة القدم اختيار الأسماء خلال الساعات الحالية، قبل قرعة البطولة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: وفقًا للوائح البطولة والجماهيرية وكل شيء، فإن نادي الزمالك في البطولة العربية، هو بطل الدوري الموسم الماضي، وسيكون في البطولة.

وأضاف: “أن اتحاد الكرة لديه 3 فرق لاختيار المشاركة في البطولة العربية، واختار الاتحاد طلائع الجيش، رابع مسابقة الدوري الموسم الماضي، بالإضافة إلى اختيار الاتحاد العربي، النادي الأهلي للمشاركة في البطولة، والأهلي يريد المشاركة، ويتحدث عن مكافأة البطولة تصل إلى 6 ملايين دولار، أي 200 مليون، وهذا يساعد أي فريق على حل مشاكله.

وتابع شوبير، أنه ظهر أيضًا خلال الأيام الماضية أن بيراميدز يريد المشاركة، بعد أن اختار اتحاد الكرة نادي طلائع الجيش، لكن الاتحاد يعتقد أن بيراميدز مشغول في إفريقيا، لكن حتى الآن لا يزال الجميع يريد المشاركة في البطولة.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن فيريرا يعمل حاليًا أثناء التدريبات على علاج السلبيات، خاصة وأن الفريق قد حصل على وقت للراحة منذ مباراة الترجي الأخيرة، استعدادًا لمباراة بيراميدز.

اقرأ ايضا: تحديد موقف المصابين داخل القلعة الحمراء من أجل المباريات القادمة

واختتم شوبير حديثه بالقول: أحمد فتوح ومصطفى شلبى يتم تجهيزهما، ويعانون من أزمات نفسية وليست طبية، وتحاول الإدارة حل الأمور في الوقت الحالي، بالإضافة إلى محاولات فيريرا لحل مشاكل الهجوم في ظل العقم الذي يعاني منه الفريق حاليًا، يلعب 3 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا ولم يسجل أي أهداف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة