رياضة

صلاح يسجل ويحقق رقم قياسي جديد في فوز فريقه في البريميرليج

استضاف ملعب الأنفيلد بمعقل فريق ليفربول الإنجليزي لقاء صعب جمع الريدز صاحب الأرض مع وولفرهامبتون في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة.

انطلقت مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي عند الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة الموافق 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 12:00 بتوقيت أبو ظبي.

حيث سعت كتيبة يورجن كلوب إلى مصالحة الجماهير خاصةً بعد السقوط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وقبلها الخسارة المهينة أمام بطل أوروبا نادي ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبالفعل تحقق وهزم ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، سجلهما الأول عن طريق فيرجيل فان دايك في الدقيقة 73 ، والثاني عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بفوز الريدز.

حيث سجل رقم مميز لـ محمد صلاح عندما سجل الهدف الـ20 للاعب المصري رفقة الريدز هذا الموسم، ليسجل أكثر من 20 هدفًا في الموسم الواحد للعام السادس على التوالي.

وعقب الفوز، رفع فريق ليفربول رصيده من النقاط إلى 39 في المركز السادس، بينما ظل وولفرهامبتون في نفس رصيده ومركزه في المرتبة الخامسة عشر ب 24 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة