رياضة

الزمالك في صدام مع الترجي الليلة في دوري الأبطال

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في الملعب الأوليمبي في رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

يلعب الزمالك مواجهته اليوم ولا بديل أمامه سوى تحقيق الثلاث نقاط لتكملة مشواره في المجموعة القوية التي يتواجد إلى جواره الترجي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

ويخشى الزمالك خلال هذا اللقاء السقوط مجدداً في دور المجموعات، حيث أنه لم يحصل من أول مواجهتين له بالمجموعة، سوى على نقطة واحدة، بعد خسارة الفارس الأبيض من شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف في القاهرة، في الجولة الأولى، وتعادل سلبياً مع المريخ السوداني في ليبيا.

ويأمل فيريرا إلى خطف الثلاث نقاط من الترجي التونسي في عقر داره على أرضه ووسط جماهيره، حتى يظل الزمالك في المنافسة بالمجموعة، التي ازدادت تعقيداً بعد فوز المريخ السوداني على شباب بلوزداد بهدف نظيف.

موقف المجموعة:

يتصدر فريق الترجي المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز على المريخ وشباب بلوزداد، ويحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعدما حقق التعادل مع الزمالك، وفاز على شباب بلوزداد بهدف نظيف.

ويقع شباب بلوزداد في المركز الثالث بعد فوزه على الزمالك في الجولة الأولى، والخسارة من المريخ، ويتذيل الزمالك المجموعة رابعاً بنقطة وحيدة بعد الخسارة من شباب بلوزداد، والتعادل مع المريخ.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة