رياضة

الزمالك يصل إلى الأراضي التونسية وفيريرا يطالب بالتركيز

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الأراضي التونسية، صباح اليوم الخميس، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره الترجي التونسي، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” لحظة وصول بعثة الأبيض إلى تونس استعداداً لملاقاة الترجي.

وستنطلق المباراة التي تجمع بين الزمالك والترجي التونسي بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال البعثة إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي، وخميس الدريدي مسئول العلاقات العامة بالنادي.

ويرأس البعثة خالد لطيف أمين الصندوق، ويرافق البعثة كلا من جمال عبد الحميد وأحمد دعبس.

وسيخوض الزمالك بقيادة فيريرا مرانه الأول في تونس اليوم الخميس، وطالب “البروفيسور” اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشدد فيريرا على اللاعبين بالتركيز على اللقاء المقبل أمام الترجي التونسي، وذلك خلال حديثه مع اللاعبين بضرورة حصد الثلاث نقاط لتعزيز موقف الفريق الأبيض في دور المجموعات، وتجنب الدخول في حسابات معقدة من شأنها أن تؤثر على تركيزهم، وتربك حسابات الفريق، في ى المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

و يذكر أن، قد كلف فيريرا جهازه المعاون بقيادة أسامة نبيه وحسين ياسر المحمدي وأحمد عبد المقصود برصد الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق الأبيض في مباراة المريخ السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تفاديها وتصحيحها في المباراة المقبلة أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة