فن

كريم فهمي يشكر كل عناصر أزمة منتصف العمر قبل عرض الحلقة الأخيرة 

شكر النجم المصري، كريم فهمي، كل الأبطال والعناصر المشاركة في مسلسله الجديد الذي يحمل إسم “أزمة منتصف العمر”، قبل عرض الحلقة الأخيرة التي نشاهدها مساء اليوم، عبر منصة شاهد.

حيث نشر كريم فهمي بوست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”الفيسبوك”، كاتباً فيه: “النهارده آخر حلقه من مسلسل أزمة منتصف العمر ، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره على كل حاجه فيها”.

واضاف فهمي: “شكرا لأحمد عادل على القصة، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم إني بحبهم جداً و كل واحد حب شخصيتة في المسلسل و صدقها ، شكراً للانتاج اللي ادانا الحرية للشغل الأستاذ صادق الصباح و صديقي و أخويا أنور صادق الصباح”.

وشكر فهمي الجمهور، قائلا: “شكرا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير اوي و شكرا على اللي انتقد المسلسل بكل احترام و ادب ، مسلسل أزمة منتصف العمر تجربه بحبها و مهمه بالنسبالي صفحته هتنتهي النهارده و جاري البحث عن تقديم الجديد و المختلف …. شكرا لأهم عنصر في الصناعه شكرا للجمهور”.

وجديرا بالذكر، أن مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا الرئيس، عمر السعيد، وغيرهم من النجوم الكبار الذي جعلوا المسلسل يتصدر محركات البحث، ويشغل آراء الجمهور.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة