رياضة

حزب حماة الوطن ينظم لمبادرات جديدة لخدمة أعضاء أمانة الإعلام بالمنيا

عقدت هيئة أمانة الإعلام بحزب حماة الوطن في محافظة المنيا اجتماعا هاماً عصر اليوم لتوزيع المهام على الأعضاء المشاركة بها، برعاية السيد عبد الله مخيمر الأمين المساعد بالمحافظة في حضور نخبة من الكوادر الإعلامية المختلفة.

وإنطلقت فاعليات الإجتماع بكلمة أمين الإعلام الصحفي الشاب عبد الرحمن ناصر، والتي عرض خلالها دور الحزب بقياداته في النهوض بحياة الفرد وتنمية قدراته لمعاونته على التعايش والتكيف مع الظروف المحيطة به.

وأعلن الأستاذ عماد أمام مساعد أمين التنظيم عن الكثير من الخدمات المقدمة لجميع أعضاء أمانة الإعلام ودور الحزب في تنمية المجتمع بالإضافة إلى خدمة المواطنين ومساعدتهم في حل مشكلاتهم المختلفة.

كما شدد أيضاً على أن مهمة أمانة الإعلام بالحزب هي رصد المشكلات لتعريف السادة القادة المسئولين عن الحزب بها، هذا وبالإضافة إلى الوصول لحل قطعي لتلك المشاكل بشتى الطرق.

ومن خلاله صرحت الدكتورة دينا ممدوح الحاصلة على ماجستير في الترجمة، عن تقديم كورس لغة إنجليزية خاص بأكاديمية جيوماتكس لتكنولوجيا المعلومات، لإعانة أعضاء الأمانة لتأهيلهم لسوق العمل، وذلك بشكل مجاني.

وفي ذلك السياق وعد السيد عماد أمام الحضور بتوفير منح دراسية متنوعة تفيد الطلاب والخريجين المشاركين بالأمانة، حيث إنه سيقوم بتدريبهم على التعلم المدمج عن طريق نخبة من الكوادر المتخصصة في ذلك المجال، كما أن سيقوم بتوفير محاضرات مكثفة لدراسة فن التعامل الأخلاقي.

وأوضح أن دورهم كقادة قائم على تقديم الخدمات وإكتشاف المواهب الكامنة داخل باطن العضو المشارك مؤكدا أن الحزب هو المرأة التي ستعين العضو لإكتشاف موهبته وتنميتها.

ويذكر أن عبدالله مخيمر مساعد أمين المحافظة أكد على إنه سيقوم برعاية برنامج مصور «إحنا معاك» لمساعدة الحالات الإنسانية وأصحاب الاستغاثات وإظهار دور الحزب في حل مشاكلهم.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة