فن

نانسي عجرم تحيي حفلاً غنائياً في لبنان بمناسبة عيد الحب

قامت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بمشاركة متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بمجموعة صور من حفلها الأخير وعلقت ” بيروت القلب Valentine in.Beirut”.

حيث أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيا ببيروت وذلك بعد نجاح حفلها السابق بالكويت، حيث عبرت في لقاءها مع الإعلاميين عن سعادتها بالغناء في الكويت من جديد واشتياقها للمشاركة في “فبراير الكويت” بعد غياب قائلة إنها منذ وصولها الكويت أخذت تسترجع ذكريات مشاركتها السابقة في هذا المهرجان.

وأكدت نانسي خبر تنازلها عن أجرها في الحفل لصالح المتضررين من زلزال سوريا الاخير مؤكدة أنها لم تكن تتمنى التحدث في الأمر لولا إنها سئلت عنه.

كذلك عبرت عن سعادتها بمشاركتها مع ماجد المهندس لأول مرة بحفل في الكويت.

وقد بدأت نانسي عجرم فقرتها بأغنية “كويت الشهامة” وتلتها أغاني: على شانك، حبك سفاح، ياكثر، بدي حدا حبو، مستنياك، الدنيا حلوة، ما تجي هنا، احساس جديد، ماشي حدي، انت ايه، اللي كان، آه ونص، وختمت فقرتها بأغنية “اعملك ايه”.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نانسي عجرم أغنية “بدي حدا حبو” التي طرحتها يوم 26 من شهر يناير الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة، استوديو: هادي شرارة، ميكس وماستر: إيلي بربر، وتقول كلماتها: بدي حدا حبو عنجد زهقت بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت ينسيني الوقت وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حدا إلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة