فن

وفاة والد الفنانة إيناس كامل بعد صراع مع المرض 

توفى صباح اليوم، الخميس، محمد سعيد كامل والد الفنانة إيناس كامل بعد معاناه مع المرض، ومن المقرر أن يشيع جثمان الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر.

و نعت الفنانة دينا فؤاد، والد الفنانة إيناس كامل الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس، حيث كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والد أختى وعشرة عمرى إيناس كامل برجاء الدعاء بالرحمه والفاتحة”.

على جانب آخر، يعرض حاليًا للفنانة إيناس كامل مسلسل الأصلي، الذي يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، والعمل فكرة الكاتب يسري الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

يعرض مسلسل الأصلي، يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر قناة DMC الفضائية، وذلك في تمام الثامنة مساء، والإعادة الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 ظهرًا، كما تعرض الحلقة على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية حصريًا.

وكانت آخر أعمال ايناس كامل مسلسل “بيت فرح” الذي عرض عام 2022، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالمشاعر الرومانسية والشجن، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، وتحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار من جيرانه بالعمارة.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة