رياضة

مانشستر سيتي يقتنص الصدارة من أرسنال بثلاثية مقابل هدف

كتبت آيه الديب

فاز نادي مانشستر سيتي على نظيره نادي أرسنال في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإمارات ضمن مؤجلات الجولة رقم 12 من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وشهد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجريات الأمور، حيث أضاع لاعبو السيتي وارسنال العديد من الفرص المحققة.

وتقدم لفريق مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 24 من عمر المباراة بعدما استغل خطأ دفاعي من فريق أرسنال، بينما نجح الإنجليزي بوكايو ساكا في التعادل للمدفعجية في الدقيقة 42 من خلال ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني أحرز لاعب مانشستر سيتي جاك غريليش هدفاََ في الدقيقه ٧٢، لتصبح النتيجة هدفين لمنشستر سيتي مقابل هدف واحد لأرسنال، وسجل إرلينغ بروات هالاند هدفاََ في الدقيقه ٨٢، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف .

وبدأ فريق مانشستر سيتي مواجهة أرسنال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، آكي.

خط الوسط: إيلكاي جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جيريليش، رياض محرز، هالاند.

وبدأ أرسنال مواجهة مانشستر سيتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: زينشينكو، ويليام ساليبا، جابرييل ماجالايش، تومياسو

وسط الملعب: مارتن أوديجارد، جورجينيو، جرانيت تشاكا.

خط الهجوم: مارتنيلى، نيكيتاه، بوكايو ساكا.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة جمعهم من 23 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر أربع مباريات، وأحرز لاعبوه 59 هدف وسكن مرماه 23 هدف.

بينما نزل أرسنال إلى وصافة جدول الترتيب برصيد 51 نقطة جمعهم من 22 مباراة ، وحقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مثلهم وأحرز لاعبوه 47 هدف وسكن مرماه 21 هدف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة