فن

“ب 3 أعمال فنية دفعة واحدة” سماء إبراهيم تخوض رمضان 2023

تعيش الفنانة سماء إبراهيم، حالة من النشاط الفني القوي، خاصة عقب نجاحها في مسلسل “موضوع عائلي” بطولة ماجد الكدواني، إستعدادا لموسم رمضان 2023، الذي تشارك فيه ب ثلاث أعمال فنية، دفعة واحدة.

وأول أعمال سماء في موسم رمضان 2023، هو مسلسل ” مذكرات زوج” بطولة النجم طارق لطفي ، والمكون من 15 حلقة، ومن إخراج تامر نادي.

أما العمل الثاني، وهو مسلسل “بابا المجال” بطولة النجم مصطفى شعبان، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين سماء وشعبان، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

وبالنسبة إلى العمل الثالث، فهو مسلسل “الكبير اوي 7″ بطولة النجم أحمد مكي ، اخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر ، وتجسد شخصيه “الكبيرة فحت”، التي بها تطورات جديدة عن الموسم السادس التي تم عرضه في رمضان 2022 والتي لفتت بها الأنظار وأشاد بها الجمهور.

ويذكر أن ، شاركت الفنانة سماء إبراهيم، في رمضان 2022، بمسلسلي ” الكبير اوي 6″ و” دايما عامر “، بطولة أحمد مكي، ومصطفى شعبان، على الترتيب، وحققت من خلالهم نجاحاً أشاد به الجمهور، مما دفع النجميين للتعاون معها مرة ثانية.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة