فن

هنا الزاهد تعلن عن موعد عرض مسرحية “ميمو” 

نشرت الفنانة هنا الزاهد على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعها بأبطال العمل المسرحي القادم “ميمو”. 

وعلقت عليها “ميمو 20 فبراير في موسم الرياض بوليفارد رياض سيتي”.

“ميمو” بطولة “أحمد حلمي، هنا الزاهد، هنا شيحة، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد رضوان”، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوه وإنتاج حمدي بدر ومن المقرر عرضها خلال الأيام القليلة القادمة.

ويواصل النجم أحمد حلمي وصناع العمل المسرحي “ميمو” بروفات وجلسات عمل مكثفة على أحد مسارح القاهرة بحضور الأبطال المشاركين، ويحسب للمنتج حمدي بدر نجاحه في إعادة حلمي إلى خشبة المسرح بـ “ميمو” بعد غياب أكثر من 20 عامًا.

يتم تنفيذ العمل المسرحي “ميمو” للخروج بلوحة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور من كوميديا وتراجيديا وديكورات واستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تجهيزها بمواصفات عالمية.

كما تعد الرواية المسرحية الجديدة التجربة الثالثة للمنتج حمدي بدر عقب نجاح “لوكاندة الأوباش” للنجمة اللبنانية مايا دياب و”أولاد كازانوفا” للنجم عمرو يوسف وحسن الرداد وتم عرضهما أكثر من مرة على مسرح البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم «بحبك» أمام تامر حسني والذي حققت به نجاحًا كبيرًا ونال إشادات النقاد والجمهور.

فيلم «بحبك» ضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن أبرزهم: تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، وهدى المفتي، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة