فن

“أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد الحب”

قام الفنان أحمد العوضي بمشاركة متابعيه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة برفقة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز معلقا “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي”.

ويجتمع الثنائي الشهير الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، للمرة الثالثة معًا، حيث من المقرر أن ينافسن خلال الموسم الرمضاني بمسلسل «ضرب نار»، ومن المقرر أن يتزوج «العوضي» بـ«ياسمين» ضمن أحداث العمل، الذي يدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، فهذه المرة الثانية لهم، حيث سبقوا وقدما مسلسل «اللي ملوش كبير».

مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

وتجسد ياسمين في مسلسل «ضرب نار» شخصية تدعى«مهرة» من منطقة شبرا، بينما يجسد العوضي شخصية تدعى «جابر الكومندا»، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني، وذلك بسبب ثنائتهم الناجحة حيث حقق اَخر أعمالهم «اللي ملوش كبير» الذي عرض عام 2021 نجاحًا كبيرًا على مستوى النقدي والجماهيري.

مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

مسلسل لآخر نفس

وظهر أيضاً في رمضان 2019 سويا من خلال مسلسل «لآخر نفس»، من تأليف أمين جمال، عبدالله حسن، طارق الكاشف، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، وشاركهما البطولة فتحي عبد الوهاب، إيهاب فهمي، محمد عز، حازم إيهاب، ومراد مكرم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة