رياضة

بديلاً ل بنزيما.. إدارة ريال مدريد تسعى إلى التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم الصفوف

واصلت إدارة فريق ريال مدريد الإسباني، العمل على حسم ملف صفقة التعاقد مهاجم جديد للفريق، ليكون خليفة محتملة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يغيب كثيراً بسبب الإصابات، خاصة وأن اللاعب يشارك دائما في جميع مباريات الميرنجي، لاعتباره أحد الركائز الأساسية في تشكيل كارلو أنشيلوتي.

ويستمر رحيل أحد نجوم خط هجوم الملكي، بعد رغبة أنشيلوتي في الاستغناء عن خدمات المهاجم ماريانو دياز في الصيف القادم، بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماته.

وأعلنت شبكة “ESPN”، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، طلب من إدارة الميرنجي ضم مهاجم جديد، والذي يأتي في مقدمتها البرازيلي، ريتشارليسون نجم توتنهام، والذي تدرب تحت قيادته سابقا في إيفرتون.

وأوضحت الشبكة، على أن جاءت تلك الخطوة، بسبب رغبة أنشيلوتي في التعاقد مع بديل مناسب للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نظراً لإصابته المتتالية.

واختتمت الشبكة، أن كانت إدارة الريال، لديها اهتمام كبير بالتعاقد مع ريتشارليسون، الصيف الماضي، قبل رحيله إلى توتنهام مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة