فن

أنغام تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة في عيد الحب

قامت المطربة أنغام بمشاركة متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بصورة البوستر الخاص للكليب القادم وعلقت عليها: ” انتظروا كليب (خليني شوية معاك) بكرة الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة.. أنغام عيد الحب “.

و أغنية “خليني شوية معاك” من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي ستكون مفاجأة لجمهورها وتطرح غداً في عيد الحب.

وقد سبق، وطرحت المطربة أنغام فيديو كليب بأحدث أغنياتها باسم “عشان أرضيك”، عبر يوتيوب منذ 3 أسابيع والذي حقق أكثر من مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد.

وحول تجربتها في تقديم البرامج والغناء وأيهما أصعب، أضافت في تصريحات لها، خلال فعاليات حفلها بالكويت، أوضحت من خلاله على أن التقديم أصعب.

وقدمت أنغام، باقة متنوعة من أغنياتها المصرية والخليجية الشهيرة خلال فعاليات «فبراير الكويت 2023»، من بينها «عمري معاك»، «لا تهجي»، «متلخبطة»، «لوحة بهتة»، «هتقول لربنا إيه»، «أساميك الكتيرة»، «حالة خاصة جدًا»، «متيم»، «أكتب لك تعهد»، «سيدي وصالك»، وغيرها من الأغنيات.

ويذكر أن، أنغام قد حصلت على جائزة أفضل مطربة لعام 2022، في حفل توزيع جوائز joy awards متفوقة على نانسي عجرم وإليسا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة