اخبار

هيئة الأرصاد تعلن عن حالة الطقس غداً

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غداً، الإثنين 13 فبراير، من خلال بيانها على الصفحة الرسمية بالفيسبوك، الذي تشهد على انخفاض درجات الحرارة.

حيث تسود أجواء باردة خلال النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل، مع استمرار تكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، و تعود الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من و إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت الهيئة، على هناك فرص لسقوط الأمطار غدا، حيث ستكون بين خفيفة إلى متوسطة، كما يسود طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية، طقس معتدل على شمال الصعيد، ومائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد، كما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من محافظات شمال الصعيد ووسط سيناء.

واوضحت الهيئة، على استمرار سقوط الأمطار على سواحل البحر المتوسط، والمحافظات المطلة على البحر المتوسط، وشمال وجنوب الوجه البحري، ووسط سيناء وجبال البحر الأحمر، بنسبة 40%، كما يوجد فرص ضعيفة لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من جنوب الصعيد بنسبة 20%.

وهناك وجود نشاط للرياح الشمالية الغربية والشرقية على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة