رياضة

ريال مدريد يفكر في كيليان مبابي من جديد

 

كشفت صحيفة “ذا أتلتيك” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد بدأ يفكر جدياً في مركز المهاجم بالفريق، و الحاجة الماسة إلى الأتيان بمهاجم جديد في الصيف المقبل ، وذلك في ظل صعوبة الإعتماد على كريم بنزيما وحده كمُهاجم وحيد في هذا المركز.

ومن المنطقة الفنية لريال مدريد، فقد ذكر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى أن هناك بعض القصور ببعض المراكز، ولكن لم يتم تغطيتها أو القيام بأية تعاقدات من جانب مجلس إدارة ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى إنه عندما فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لم يعتقد مجلس الإدارة أنه كان من الضروري التعاقد مع مهاجم، وبعد فشل صفقة كيليان مبابي فإنه قد تم إغلاق ملف المهاجم مؤقتًا.

وأضافت الصحيفة أيضاً، أن ريال مدريد فتح ملف التعاقد مع مهاجم جديد مرة أخرى، مع متابعة موقف كيليان مبابي الذي لا يبدو في حالة مثالية مع إدارة النادي الباريسي باريس سان جيرمان.

ومن المرجح أن ريال مدريد سيراقب موقف مبابي، في ظل حالة من عدم الأنسجام بين مبابي و إدارة PSG، خاصةً بعد خيبة الأمل التي شعر بها النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدم الوفاء بالوعود التي تعهد بها نادي باريس سان جيرمان تجاه مبابي.

ومن جانب ريال مدريد فسوف يبقى يبحث عن مهاجم جديد خلال الشهور القادمة، في الوقت نفسه يعلم بأنه من المستحيل عمليًا أن يغادر مبابي باريس هذا الصيف، خصوصًا وأن النادي الفرنسي سيطلب 400 مليون يورو لرحيله، لكن في عام 2024 يُمكن لمبابي أن يقم بذلك مجانًا إذا لم يقم بتفعيل السنة الإضافية الأختيارية التي وقع عليها في عقده الأخير.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة