فن

” أحمد سعد يحيي حفلًا غنائيًا بالعين (مهرجان دار الزين)”

قام الفنان أحمد سعد بمشاركة متابعيه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بصورة البوستر الخاص لحفله القادم معلقا ” مهرجان داز يحضرون سوبر أحمد سعد لحفل 17 فبراير في حديقة الجحيلي بالعين انتظروا جميع المعجبين الرائعين “

تمتد مسيرة الفنان متعدد المواهب أحمد سعد إلى نحو عقدين من الزمان ما بين التلحين والتمثيل والغناء، وارتفعت أسهمه الموسيقية بأغنيته الحائزة على جوائز “بحبك يا صاحبي” عام 2016 والتي جعلت منه أحد أشهر فناني الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تم ترشيح أغنيته المنفردة “الملوك” مع عنبة، لجائزة “اول أفريكا ميوزك اوورد (أفريما) عام 2021، وووصلت للعالمية بعد استخدامها في سلسلة “مارفل ستوديوز” التلفزيونية الشهيرة “مون لايت”.

وفي سياق آخر كشف الفنان أحمد سعد عن أجدد أغانيه بعنوان «عيد الحب»، المقرر طرحها قريبا عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

ونشر أحمد سعد بوستر الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليه: « قريبا عيد الحب».

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد هي أغنية بعنوان «وقت الشدة» التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية وهي من كلمات أحمد جابر، ألحان وتوزيع محمد شحاته.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة