فن

سماء إبراهيم تكشف عن دورها في مذكرات زوج بطولة خالد الصاوي

بدأ مؤخرًا صناع مسلسل مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، تصوير العمل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، الذي تجسد فيه الفنانة سماء إبراهيم زوجة خالد الصاوي وتعمل طبيبة نفسية.

ويناقش مسلسل مذكرات زوج، العديد من المشكلات الزوجية، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت، والعمل مكون من 15 حلقة.

ويشارك في البطولة كلا من: طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لأحمد بهجت، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.

وفي ذات السياق، تشارك سماء إبراهيم أيضاً في الموسم الرمضاني بمسلسل الكبير أوي 7، من بطولة أحمد مكي، وتتزوج من كمال أبو رية الذي يظهر ضيف شرف خلال العمل.

ويضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، ومن إخراج أحمد الجندي.

ويذكر أن، آخر أعمال سماء إبراهيم هو مسلسل “موضوع عائلي”، بطولة كلا من: الفنان ماجد الكدواني والفنانة نور وسماء إبراهيم ومحمد إبراهيم ورنا رئيس وطه دسوقي، وحقق نجاحاً عظيماً ونال إعجاب الجمهور، وكان يعرض عبر منصة Watch it.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة