فن

الأحد المقبل شاشة dmc تستقبل “الأصلي” بطولة ريهام عبد الغفور

تستقبل شاشة قنوات dmc، مسلسل النجمة ريهام عبد الغفور، الذي يحمل إسم “الأصلي”، والمقرر عرضه يوم الأحد المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتواصل الفنانة ريهام عبدالغفور تصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل، وتدور الأحداث حول فاطمة الأصلي، وهي الشخصية التي تجسدها ريهام عبدالغفور، حيث يتوفى والدها أحمد بدير في أولى حلقات العمل، فتصبح هي المسئولة عن سلسلة محلات لقطع غيار وإكسسوارات السيارات، وتدخل في صراع مع عائلتها بسبب الميراث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: ريهام عبدالغفور، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

ومن ناحية أخرى، يُعرض للنجمة ريهام عبدالغفور في الفترة الحالية على منصة شاهد، مسلسل “أزمة منتصف العمر”، والذي أثار الجدل بسبب جرأة موضوعه، ويشارك في بطولته: كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، ركين سعد، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

وتدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول فيروز التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور والتي تتزوج من عزت رجلًا أكبر منها سنًّا، وتربي ابنته مريم، وبعد زواجها من عمر، يقع الأخير في حب حماته فيروز خاصة في ظل وجود مشكلات نفسية يعاني منها فضلًا عن صغر سن زوجته مريم، حتي لحظة ضعف تدخل فيروز في علاقة محرمة مع عمر وتحمل منه في التوقيت ذاته الذي تحمل منه ابنة زوجها، وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة