رياضة

“نتمتع بالإستهتار”.. رد صادم من مدرب الإتحاد في المؤتمر الصحفي رغم الفوز

صرح المدير الفني الصربي للإتحاد السكندري زوران ميلونوفيتش عقب فوز فريقه على فريق أسوان بهدفين دون مقابل والتي أقيمت عصر اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، دون منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث قال زوران في المؤتمر الصحفي بأنه مستاء من أداء اللاعبين وأبدى غضبه قائلاً: “أن اللاعب العربي عنده الاستهتار وبيحب الدلع داخل الملعب، ولا أعرف سر التراجع وخاصة آخر 20 دقيقة من اللقاء ورغم إنك بتلاعب فريق ناقص لاعب وتصل للمرمى كثيراً ولكن الأداء انقلب لفردي وحالة تراخي أصابت اللاعبين وإهدار الفرص السهلة أمام المرمى”.

وأوضح المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري إن اللاعب العربي هذا أسلوبه لو كنت أدرب فريق بالدوري الألماني فلديهم الإصرار والجدية، والمنافس مر بهذه الظروف كنت فزت بثمانية لأن العقلية والتفكير مختلف
ولا يوجد مبرر للتراجع وتساءل المدير الفني زوران قائلاً مع الاحترام الكامل لفريق أسوان ولكن لو كنا نلاعب فريق أقوى مثل الأهلي أو فيوتشر أو بيراميدز أو الزمالك ماذا كنا نفعل ؟.

يذكر أن الإتحاد السكندري عقب فوزه اليوم وصل إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، متخطيا الزمالك الذي يمتلك من النقاط 29 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة