فن

لأول مرة.. أحمد جمال يحيي حفلا غنائيا في المنيا

قام الفنان أحمد جمال بنشر البوستر الخاص بحفلته القادمة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: “بكرة حفلتي في بورتو المنيا و دي أول حفلة ليا في محافظة المنيا الحقيقة و أنا عارف إن في أصوات حلوة كتير أكيد هناك و بالمناسبة دي أنا عايز اختار حد يغني معايا بكره في الحفلة .. يلا وريني مين جاهز “.

كما أحيى المطرب أحمد جمال، حفلاً غنائيًا في مدينة الإسكندرية، يوم الثلاثاء 7 فبراير الماضي، وقدم خلال الحفل توليفة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

يذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد جمال أغنية “قسمة ونصيب” وهي أول أغنية للفنان أحمد جمال في مشواره الفني، وقبل مشاركته في برنامج “أراب آيدول” ولها مكانة خاصة لديه، لكونها عرفته بالموسيقار الراحل عمار الشريعي، وبعد نجاحها أعجب به الشريعي وبموهبته، وقام بتلحين ثلاث أغنيات له هي أغنية “حبيبتي ” تتر مسلسل “مذكرات سيئة السمعة”، وأغنية “ستر و غطا”و “البيت بيت ابونا” تتر مسلسل “بيت الباشا.

وقد حققت اغنية قسمة ونصيب نجاحاً لدى الجمهور حيث أنها أغنية عاطفية، رومانسية، تحكي عن تدخل القدر في علاقات الحب من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى محمد شفيق وتقول كلماتها:

كل شيء قسمة ونصيب تبقى جنبي او تغيب

مهما يحصل برده انت نور عيوني و الحبيب

مهما كان ردك عليا طول سنيني عمري اللي جايه

عمري ما هنساك و قلبي مش هيعشق مره تانية

ده نصيب و انا هعمل ايه انكتبلي اعيش وحيد

و اللي قلبي يحس بيه عن عنيا يكون بعيد

كنت فاكر اني هنسى و اقفل الباب عالحكايه

و الحقيقه طلعت لسه على خط البداية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة