رياضة

حلمي طولان “الأهلي يمثل مصر.. ومن الطبيعي تشجيعه في مونديال الأندية”

تحدث الكابتن حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وجاء ذلك خلال إستضافته مع الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الخاص على قناة أون تايم سبورت.

حيث بدأ حلمي طولان حديثه عن حرصه لمتابعة مباريتين الأهلي أمام أوكلاند سيتي ومن ثم مواجهة الدور ربع نهائي أمام سياتل، التي انتهت مساء يوم السبت بفوز المارد الأحمر بهدف وحيد، سجله محمد مجدي افشة.

وقال حلمي طولان”الأهلي يمثل مصر في مونديال الأندية، ولو أي فريق آخر يشارك بأسم بلادي لشجعته بالطبع، وإنه لأمر طبيعي للغاية”.

كما أكد على حرصه الشديد في متابعة أول مبارتين للأهلي مؤكدا أن الفريق أدى بشكل جيد جدا في أولى مواجهاته أمام أوكلاند سيتي فنيا وتكتيكيا.

وأشار أيضا إلى صعوبة مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي الأخيرة، كما قال “الأهلي واجه صعوبة في الوصول إلى مرمى المنافس خلال الشوط الأول بأكمله إستكمالا إلى الثلث الأول من أحداث الشوط الثاني، لما فقدوه الأمريكيون من جهد بدني مبذول”.

وفي ذلك السياق أكد حلمي طولان أن دوافع الأهلي في الفوز لا تقل عن دوافع ريال مدريد، الذي سيلاقاه في الدور قبل النهائي من البطولة، وشدد على تواجد الثقة لدى لاعبي الأهلي للسيطرة على ذمام الأمور.

واختتم قائلا” أتمنى أن يقلل النادي الأهلي من مساحة الدفاع، وأردف إنه لا يرغب في فتح الملعب بشكل كبير ضد ريال مدريد.

ويذكر أن النادي الأهلي سيلتقي مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي من مونديال الأندية يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة