فن

عقب نجاحها وتصدرها التريند.. ريهام عبد الغفور تختتم موسمها الشتوي ب “الأصلي”

حققت الفنانة ريهام عبد الغفور نجاحاً عملاقا في الموسم الدرامي الذي قدمته في تلك الفترة والفترة الماضية، استطاعت من خلال تلك النجاح أن تتصدر محركات البحث وتشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب أدوارها المختلفة الذي قدمتها بكل براعة.

حيث شاركت في أكثر من عمل و بدأت ريهام موسمها الدرامي بعرض مسلسل “وش وضهر” على إحدى منصات العرض الالكترونية وشاركها البطولة إياد نصار وإسلام ابراهيم وثراء جبيل ومن إخراج مريم أبو عوف.

واستمر نجاحها بعرض مسلسل “منعطف خطر” من بطولة باسل الخياط وباسم سمرة وسلمى ابو ضيف وآدم الشرقاوي ومن إخراج سدير مسعود، كما شاركت في بطولة مسلسل “الغرفة 207” مع كلا من محمد فراج وناردين فرج ويوسف عثمان ومراد مكرم مأخوذ من رواية تحمل ذات الاسم للراحل أحمد خالد توفيق ومن إخراج محمد بكير.

وأخيراً وليس آخرا، تم عرض مسلسلها الجديد “أزمة منتصف العمر” على إحدى منصات العرض الالكترونية من بطولة كريم فهمي ورنا رئيس وعمر السعيد وهند عبد الحليم، تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج كريم العدل.

إقرأ أيضاً: بين الإعجاب والصدمة.. “أزمة منتصف العمر” يثير الجدل بين الجمهور المصري

وعقب تلك النجاحات العظيمة التي حققتها في جميع الأعمال السابقة، لم تتوقف ريهام عبد الغفور بموسمها الدرامي من عرض مسلسل “الأصلي” المقرر عرضه في منتصف شهر فبراير الجاري، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة وإيناس كامل وولاء الشريف وإسلام جمال وإيهاب فهمي وأحمد الشامي وأشرف زكي من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة