رياضة

“بالرغم من رحيله مازال الملف مفتوح” آخر تطورات ملف عودة فيريرا لقيادة الزمالك

قد سبق وقررت إدارة نادي الزمالك رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق، إلا أن النادي مازال يدرس التراجع عن إقالة فيريرا وعودته من جديد على أن يعمل معه نبيه مدرباً عاماً.

ومازال ملف التراجع عن إقالة البرتغالي فيريرا محلآ للحديث على طاولة مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، حيث تتجه النية بقوة داخل إدارة النادي للتراجع عن قرار إقالة فيريرا واستمراره في قيادة الفريق.

حيث أن إدارة الزمالك ترغب في عودة فيريرا بسبب صعوبة سداد الشرط الجزائي الذي قد يكلف النادي أكثر من 17 مليون جنيه وهو ما يجعل الأمور صعبة على النادي في سداده بسبب الأزمة المالية.

ووضعت إدارة الزمالك شرطا لعودة فيريرا وهو عدم تواجد معاونيه لأنهم سبق وأن قاموا بالتفرقه وافتعال مشاكل بين فيريرا ونبيه، بحسب ما قاله مرتضي منصور من قبل.

وجديرا بالذكر، أن الزمالك سيبدأ تدريباته غدا بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة يومين، استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

Visits: 22

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة