فن

النساء يصفون كريم فهمي وباسل الخياط ب “التوكسيك” بسبب مسلسلاتهم

أصبح في الوقت الحاضر محور حديث النساء هم النجميين كريم فهمي بطل مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي جسد فيه دور (عمر)، وباسل الخياط بطل مسلسل “الثمن” الذي جسد فيه دور (زين)، حيث أقرت الأغلبية من النساء على مواقع التواصل الإجتماعي أنهما شخصيات مؤذية “توكسيك” بسبب علاقاتهما مع الجنس الآخر.

وبالرغم من العديد من الاختلافات بين قصة المسلسلين ورسم الشخصيات، كان هناك أوجه تشابه بين شخصيتي “عمر” وزين”، ويعرض القائد نيوز تلك التشابه في السطور التالية؛

1- حبهم لغير زوجاتهم

حيث وجدنا في أزمة منتصف العمر أن “عمر” الذي يجسده كريم فهمي، متزوج من “مريم” الذي تجسدها رنا رئيس ويخفي عنها زواجه الأخر، ولا يكتفي بذلك فقط بل يقع في حب زوجة والدها.

و في “الثمن”، نجد أن باسل الخياط الذي جسد دور زين الصافي، يقع في حب “سارة الخطيب” الذي جسدتها رزان جمال، بعدما طلب منها قضاء ليلة معه نظير مبلغ 200 ألف دولار الذي احتاجت له لعلاج ابنها، ولكنها لم تشرح له ظروفها.

2- سرعة الوقوع في الحب

في “الثمن”، رغم أن شخصية “زين” صلبة وعملية وقوية جدا، ولكنه وقع في حب “سارة” من أول نظرة، وهي المرة الأولى التي يقع فيها في الحب.

وفي “أزمة منتصف العمر”، لم يمر شهر على زواج “عمر” من “مريم”، وحوارين أو 3 على الأكثر مع “فيروز” ريهام عبد الغفور والده مريم، ليطلق الأولى ويعترف للأخيرة بحبه لها.

3- عقدة الأم

يمر كل من “عمر” و”زين” بأزمات نفسية بسبب والدتهما، مع اختلاف قصة كل منهما.

في “الثمن”، تكشف الأحداث أن “سمية” والدة “زين” سيدة متسلطة، حاول زوجها كثيرا الانفصال عنها ولكنها رفضت ذلك، فخانها، وقررت الرحيل وأخذ ابنهما معها وطيلة السنوات كانت تؤكد له أن لولا هؤلاء السيدات كان والده سيظل معهما، فتكونت بداخله عقدة من كل السيدات وأصبح ينظر لهن على أنهن مستغلات.

وفي “أزمة منتصف العمر، تعرض الأحداث علاقة “عمر” بوالدته “نادية” التي يعتبرها توفيت رغم أنها مازالت على قيد الحياة، والسبب في ذلك هو زواجها المتكرر من رجال أصغر منها بعد وفاة والده.

4- الوسامة والأناقة

تنجذب النساء عادة إلى وسامة الرجال وأناقتهم، وكان جزء كبير من انجذاب السيدات لهذين المسلسلين هو وسامة أبطالهما، فشخصية “عمر” يقدمها كريم فهمي، و”زين” باسل الخياط، وفي المسلسل يظهران بملابس أنيقة ومرتبة طيلة الوقت.

إقرأ أيضاً: بين الإعجاب والصدمة.. “أزمة منتصف العمر” يثير الجدل بين الجمهور المصري

5- الثراء

حل الثراء على البطليين، ف “زين” مهندس معماري ناجح وصاحب واحدة من أكبر شركات الهندسة في الشرق الأوسط، و “عمر” طبيب أسنان كبير ويمتلك عيادته الخاصة.

Visits: 83

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة