رياضة

كريستو: الأهلي بيتنفس بالبطولات والجمهور داعم لنا لتقديم مستوى متميز في مونديال الأندية 

عبر التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته وفخره الشديد بالتواجد مع القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية الحالية بالمغرب.

وفي تصريحات لقناة الأهلي، أعرب الضاوي عن سعادته وقال:
“سعيد للغاية بروح اللاعبين في الفريق، الجميع التف حولي منذ الإنضمام للأهلي ويحاولون مساعدتي للدخول في الأجواء سريعًا، وهذا ما حدث”.

وأضاف: “بدأت التعود على الأجواء في مصر وفي الفريق منذ وصولي، وسعيد باللعب للنادي الأهلي، أتمنى أن يكون لي دور في مسيرة الفريق الناجحة”.

وعن لقب كريستو قال:
“هذا اللقب يلازمني منذ الطفولة وقبل اللعب بصفوف النجم الساحلي، أطلقته عليَّ أسرتي وأصدقائي في الطفولة، ويتعلق بلعبي كرة القدم وأنا في طفولتي، وسعيد باستمرار اللقب على لسان جماهير الأهلي حتى الآن”.

وقال كريستو عن مونديال الأندية: “نتطلع لإنجاز جديد بقميص الأهلي في كأس العالم للأندية، نسعى لمواصلة المسيرة المليئة بالبطولات منذ أكثر من 100 سنة، فهذا الكيان يتنفس بالبطولات».

وأشار كريستو إلى دعم الجماهير له وقال: “جماهير الأهلي تدعمني في كل مكان بالقاهرة، وأقل رد لهذا الترحيب الذي ألقاه منذ وصولي هو السعي دائمًا لتقديم أفضل ما لديَّ، لخدمة الفريق وإسعاد جماهيره الكبيرة”.

ويستعد الأهلي لملاقاة أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة