رياضة

مرتضى منصور يعلن الحرب على أبرز العناصر الإعلامية في مصر

مرتضى منصور رئيس مجلس إدراة نادي الزمالك يبحث عن ملف أخر يبعد به نظره عن شئون ناديه، حيث توجه خلال قناة الزمالك بسب وشتم أبرز عناصر الإعلام المصري سواء كان إعلام سياسي عام أو رياضي.

وأطلق رئيس نادي الزمالك لسانه في توجيه الإتهامات المختلفة للرموز الإعلام والذي كان أولهم مقدم برنامج على مسئوليتي أحمد موسى والذي قال له بالنص ذاته “بقول للمخبر أحمد موسي، الشعب مش طايقك”.

وقام أيضا بسب الإعلامي القدير حارس مرمى الأهلي السابق الكابتن أحمد شوبير لما تناوله بشأن أزمات الزمالك الأخيره وسقوطه في المركز الخامس من ترتيب الدوري وقال له”شوبير بيقول مين هيحاسب علي الفاتورة، أمك اللي هتحاسب”.

وإستكنر على عمرو أديب إنتمائه لنادي الزمالك وتشجيعه المتعصب للفارس الأبيض قائلا” عمرو أديب مش زملكاوي.. ده بتاع شو” متهما له بأخذ مبدأ انا زملكاوي كي يحقق المشهادات المختلفة من جماهير قطبي الكرة في مصر.

وأكمل مطلقا لسانه في أهم رموز الإعلام المصري بتوجيه بعض من التهم إليهم ليصل إلى الإعلامي الرياضي ونجم الزمالك السابق حازم إمام، والذي أكد أنه لا يهتم لمصلحة النادي وإنما تحكمه مصلحته الشخصية.

وزاد أيضا”أنا ضد الحكام المنحرفين، وبقول ل جمال علام اشمعني الفار بيفصل في ماتشات الزمالك، حد بيشد الفيشة” لتوجيه تهم الفساد لمنظمة الحكام بأكملها.

إقرأ أيضا: حسام البدري” الأهلي حاليًا مستقر ويسير بشكل جيد”

وفي ذلك السياق أوضح إنه قام بترك قرار رحيل فيريرا من عدمه لمجلس الإدارة موضحا أن المجلس أجمع على رحيل المدرب البرتغالي، في الوقت ذاته الذي رفضوا فيه رحيل نجله أمير من منصبه قطعا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة