رياضة

حسام البدري” الأهلي حاليًا مستقر ويسير بشكل جيد”

علق مدرب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، حسام البدري، على رأيه في تدهور أداء الزمالك وتراجعه إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي.

حيث قال البدري في تصريحات لقناة “اي تي ​​سي” الفضائية: “أداء الزمالك مختلف تمامًا عن الموسم الماضي، وتأثر بغياب الونش وانتقال محمود علاء إلى الإتحاد السكندري، وحالة بعض اللاعبين ليست جيدة”.

كما أبدى رأيه في أداء الأهلي في الموسم الحالي قائلا “الأهلي مستقر حاليًا ويعمل بشكل جيد، وكولر حصل على معلومات كافية بشكل جيد من الجهاز المساعد وبحضور سيد عبد الحفيظ.

وتابع حديثه: “كولر بدأ يثق بمحمد شريف وأحمد عبد القادر، ومجدي أفشة بدأ بالعودة إلى المستوى المعتاد، وبيرسي تاو لاعب مهم وقوي.

وأكمل البدري حديثه: كنت أتمنى تحقيق إنجاز للكرة المصرية، لكني تعرضت لظلم شديد، والجماهير التي تقابلني أينما كنت ترغب في العودة إلى الأهلي.

وعن مستقبله قال البدري: تلقيت عرضين من الجزائر بعد خروجي من وفاق سطيف، لكنني فضلت العودة إلى مصر وكرة القدم منظومة متكاملة من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وأي عنصر غائب عن المنظومة مؤثر للغاية “.

وأختتم تصريحاته: “تلقيت عدة عروض في الدوري المصري، ولكن من فرق غير مستقرة، وقررت تأجيل تولي تدريب أي فريق جديد لحين وصول عروض جيدة، ولم أتلقى اتصالات رسمية من إدارة سيراميكا كليوباترا، للتعاقد معي وهو من الفرق الجيدة، لكني اسعى لتدريب فريق جيد من أجل تحقيق طموحين الباب مفتوح لتدريب اي فريق في الدوري المصري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة