فن

كريم فهمي ينتظر عرض مسلسله القادم غداً

قام الفنان كريم فهمي بمشاركة متابعيه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بالصورة الخاصة لبوستر مسلسله القادم معلقا عليها ” أزمة منتصف العمر ابتداءً من 26 يناير “.

مسلسل أزمة منتصف العمر سوف ينطلق غدًا الخميس الموافق 26 يناير، على إحدى المنصات الرقمية وهو من بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور حيث يشاركهم في البطولة نخبة من الفنانين أبرزهم: رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، آدم الشرقاوي، ركين سعد، هند عبد الحليم، شروق إبراهيم، هاجر عفيفي، آية سليم، سلوى محمد علي، بوسي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وتحت قيادة المخرج كريم العدل.

معروف أن كريم ينتظر أيضًا عرض فيلمه «أنا لحبيبي» ضمن موسم أفلام منتصف العام، بطولة بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، سوسن بدر، نادر فؤاد، تأليف محمود زهران إخراج هادي الباجوري، انتاج أحمد السبكي، ويعرض 2 فبراير المقبل في عدد كبير من دور العرض المصرية وبالوطن العربي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم ديدو والذي كان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد فتحي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث فيلم “ديدو” في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري “بيومي فؤاد”، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة