فن

هاني شاكر يروج لحفله القادم بسوريا

 

قام الفنان هاني شاكر بمشاركة متابعيه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بنشر البوستر الدعائي للحفل القادم بسوريا بمناسبة عيد الحب وعلق “لكل جمهور أمير الغناء العربي هاني شاكر في سوريا موعدكم يوم 13 فبراير وحفل عيد الحب”

و سيقام الحفل بأحد الفنادق الشهيرة بسوريا وذلك بحضور جماهيري كبير لعشاق الفنان هاني شاكر الذي قد أعلن مؤخرا
عن الإستعداد لعيد الحب بالتعاقد على حفلات خاصة احتفالآ بهذه المناسبة وهو حفل غنائى ضخم بلبنان وتحديدآ يوم 11 من شهر فبراير القادم داخل أحد الفنادق الكبرى هناك.

وبدأ هاني شاكر الترويج لهذا الحفل آيضا من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام ونشر البوستر الدعائى للحفل، وعلق: “حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير في لبنان”.

وفي سياق آخر، أحيا الفنان هاني شاكر مؤخرًا حفليين غنائيين في لبنان ضمن احتفالات رأس السنة، وشهد الحفليين إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وكان الحفل الأول بمصاحبة الفنانة ماريا إيليسا، وتحت قيادة المايسترو بسام بادور، في فندق طلال بلازا، والثاني بصالة لاسال صيدا الرميلة في لبنان تحت قيادة المايسترو بسام بادور.

يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر أغنية “فرق الإحساس” التي طرحها منذ أسابيع عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة