فن

بعد تعرضه لوعكة صحية..نقابة الموسيقيين تكشف آخر تطورات حالة حلمي بكر 

تصدر إسم الموسيقار حلمي بكر الشهير ب “صانع المشاكل” محركات بحث جوجل، عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة أدت لنقله إلى المستشفى وخضوعه لعدة فحوصات طبية.

وطمئن مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان مصطفى كامل، جماهير حلمي المصرية والعربية على حالته الصحية، حيث وصلت إلى تلقيه العلاج الآن فى أحد المستشفيات بالقاهرة، وأن حالته تحسنت واستقرت بشكل كبير وسيخرج من المستشفى خلال ساعات.

وجديرا بالذكر، أن حلمي بكر قد مر بوعكة صحية و نقل على إثرها إلى مستشفى الشبراويشي وتبين خلال الفحوصات الطبية إنه يمر بحاله إرهاق شديد وبعض القصور في الكلى والكبد.

و كانت أخر أعمال الفنان حلمي بكر مسرحية “سيدتي الجميلة” وهي مسرحية تجمع بين العديد من نجوم الفن وتم عرضها في موسم الرياض يوم 6 ديسمبر عام 2022.

إقرأ أيضاً: “تعددت الأسباب والنتيجة واحده” نجوم ندموا على عدم الإنجاب 

وهي من بطولة كلا من: الفنان أحمد السقا، والفنانة ريم مصطفى، والفنان محمد عبدالرحمن توتا، والفنان علاء مرسي، والفنانة ليلى عز العرب، والفنان محسن منصور، والفنانة عبير منير، والفنانة هلا السعيد، والفنان أسامة عبدالله، والفنان جابر فراج، وتكون المسرحية من تأليف جورج برنارد شو، وإخراج حسن عبدالسلام.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة