فن

“تعددت الأسباب والنتيجة واحده” نجوم ندموا على عدم الإنجاب 

تصدرت الفنانة سهير رمزي محركات بحث جوجل، عقب تصريحاتها أمس الجمعة 20 يناير، في برنامج “حبر سري”، بالحديث حول ندمها على عدم الإنجاب، ولم تكن سهير رمزي هي الفنانة الوحيدة التي أعلنت ندمها على قرار عدم الانجاب فقد سبقها العديد من النجوم.

وحرص القائد نيوز للكشف في تلك التقرير على النجوم التي قرروا عدم الانجاب وندموا على ذلك، في السطور التالية:

1- سهير رمزي

صرحت أمس سهير على ندمها الشديد بسبب قرارها بعدم الإنجاب وأن هذا أنانية منها، وعلى الفور لقت سهير الكثير من التعاطف، بسبب حزنها الشديد بأنانيتها وحبها لشخصها التي كان أقوى من رغبتها في إنجاب طفل لتصل إلى العمر الذي تحتاج فيه لشخص يقف بجانبها كما فعلت مع والدتها.

حيث قالت: “الحاجة الوحيدة اللي نرجع لكلمة الندم مش بندم لكن زعلانة أني عملت في نفسي كده أني مجبتش الإنسان اللي يقف جنبي وعشان كده مبسوطة من الجيل الجديد بيشوف حياته وبيشوف بيته وولاده وبيتجوزوا لكن إحنا جيلنا كنا خايفين من الشهرة والنجاح وأن جسمي يبوظ”.

واضافت :”أنا لو كنت جبت ولد مش هخرج بره البيت ولا هشوف حد كانت أنانية مني أني حبيت سهير رمزي أكتر ما حبيت أن يبقى ليها طفل أو حد”.

2- نجوى فؤاد

اعلنت الفنانة نجوى فؤاد في تصريحات سابقة لها على ندمها بعدم الإنجاب، وأشارت أنها رفضت الإنجاب بعد زوجها من الفنان أحمد فؤاد حسن لعشقها للفن وخوفا من ترك الفن.

حيث قالت: ” قولتله إنت قولتلي هشهرك لكن دلوقتي ندمانة وهو وقتها كان عايز يخلف علشان وحيد والدته وهي عاوزة أحفاد”.

3- خالد الصاوي

كما أعلن النجم خالد الصاوي في تصريح له في نفس البرنامج “حبر سري”، على أن قراره بعدم الإنجاب هو ما ندم عليه ودفعه للتفكير فى تبني طفل.

حيث قال: “ندمت على كل الحاجات غير الطبيعية اللي عملتها في حياتي في أني إتجوزت متأخر وأني مخلفتش والخلفة ملهاش علاقة بالسند والضهر ولكن تأخرنا في فكرة الخلفة لما عدى الوقت”.

4- يسرا

صرحت النجمة يسرا من قبل، أنها كانت ترغب في الإنجاب ولكن الله لم يريد وأنها راضية بقضاء الله، على الرغم من أن قرار عدم الانجاب ليس بيدها كما يتخيل البعض، إلا أنها أعربت فى كثير من الأحاديث الصحفية عن حزنها الشديد، أن الله لم يوهبها الأمومة، وأنها تزوجت مرتين ولكنها لم تُرزق بعد، خصوصاً أنها كانت حريصة على أن تكلل حياتها بطفل صغير، وعلى الرغم من كل المحاولات للإنجاب، إلا أنها لم تُرزق بطفل.

5- لبلبة

تحدثت الفنانة لبلبة التي سرق الفن عمرها وتنازلت عن الأمومة، أنها تشعر بالوحدة، وأن الخوف من المستقبل كان دافع لها في كثير من الأوقات للحديث عن هذه التجربة المريرة أنها ستحرم من لقب “ماما”، هذا الشعور الأليم جعل لبلبلة تقدم النصيحة إلى الصديقات، تنصحهم بالاهتمام بهذا الأمر، وعدم الانصياع إلى الحياة، وهو ما جعلها توجه النصيحة إلى هالة صدقي بأن تفكر في الإنجاب ولا تدع حياة الفن تسرقها.

6- نبيلة عبيد

على الرغم من زواجها أكثر من مرة إلا أنها رفضت فكرة الإنجاب، وكانت والدتها شديدة الإلحاح عليها بضرورة الإنجاب، ولكنها كانت ترفض بسبب مجال الفن، وندمت شديداً بعد وفاة والدتها أنها لم تفكر في كلامها وتستجيب لفكرة الإنجاب.

إقرأ أيضاً: “دراما وكوميديا و اجتماعي وعودة للنجوم وتجارب أولية” القائد نيوز ينشر مسلسلات رمضان 2023

7- ليلى علوي

بحثت الفنانة ليلى علوي عن التبنى كحل بديل لعدم الإنجاب، على الرغم من أنها تزوجت مرتين إلا أن الحظ لم يحالفها ولم يرزقها بطفل، دائماً ما تتحدث عن هذا الحرمان الذي تشعر به، وهو ما ترجمته في تبني طفل يرافقها ليل نهار، لأنها تشعر بالندم من أن الفن سرق حياتها وأنها نادمة على قرارها بالزواج بعد سن الأربعين.

Views: 73

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة