رياضة

التعادل السلبي يحسم مصير مواجهة الأهلي مع المصري

أنتهت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة التعادل السلبي، في ختام الجولة ال 13 من بطولة الدوري المصري.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بدون أي تعديلات على تشكيل الفريقين، وبادر اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغموم بخلق خطورة قصوى وتصويب كرة خطيرة على شباك محمد الشناوي، والتي علت المرمى بسنتيمتيرات.

ومن الزاوية الأخرى أهدر حسين الشحات فرصة الهدف الأول لصالح المارد الأحمر في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، بعدما مرر له محمد مجدي أفشة الكرة على مرأى جيدة بشباك محمود جاد حارس مرمى المصري.

وأجرى السويسري مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تعديلاً ثلاثياً على تشكيل الفريق وذلك بخروج محمد شريف ونزول شادي حسين بديلاً عنه، كما خرج برونو ساڤيو بديلاً لأحمد عبد القادر، وضمن التغيرات خروج ياسر إبراهيم في تعديل إضطراري، والذي شارك بديلاً له رامي ربيعة في الدقيقة 62.

ونجح عبد القادر في الهروب من مدافعي الفريق البورسعيدي، ومرر كرة خطيرة لمهاجم الفريق شادي حسين الذي سدد الكرة بضعف بين أيدي محمود جاد حارس المصري.

وواصل المارد الأحمر إهدار العديد من الفرص المحققة عن طريق حسين الشحات تارة أو من خلال المتالق أحمد عبد القادر تارة أخرى، ليسيطر التعادل السلبي على أحداث اللقاء حتى الدقيقة 75.

وشارك مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي للمرة الثانية في مشواره مع الفريق، على حساب اللاعب حسين الشحات، بالإضافة إلى مشاركة حمدي فتحي في الدقيقة 83.

وفي ذلك السياق أجرى حسام حسن مدرب الفريق البورسعيدي تعديله الأول على تشكيل فريقه بعد إنتهاء الوقت الأصلي بخروج الجزائري المتألق دغموم “رجل المباراة” والذي شارك بديلاً عنه شداد.

إقرأ أيضا: الأهلي بالقوة الضاربة أمام المصري البورسعيدي الليلة في الدوري

والجدير بالذكر أن الأهلي بهذا التعادل يقتنص نقطة وحيدة تضاف لرصيده ليصل إلى النقطة 31 في المركز الأول من جدول المنافسة، يأتي من بعده فيوتشر في المركز الثاني برصيد 27 نقطة أما عن المصري فيبقى في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة