فن

الفنان أحمد زكريا يعبر عن سعادته بردود أفعال الجمهور بنجاح أغنية “ليني بقى”

المهرجان الأول لمبادرة الشباب التابع لشركة MES التي تقوم بالتدريب والتأهيل لسوق العمل.

حيث تم تأسيسه على يد الأستاذ محمد حلمي مخيمر والأستاذ أحمد أسامة مخيمر، لتأهيل الشباب على العمل وإتاحة فرص لفتح مجالا جديدة متنوعة في الأسواق الداخلية، حيث استضاف المهرجان عدد من الفنانين وكان لنا لقاء مع الفنان أحمد زكريا.

سطع نجمه في الساحة الغنائية بالإضافة إلى موهبته في التمثيل، حيث شارك في مسلسل “الوتر”، والذي يناقش من خلال قضية تجارة الأعضاء البشرية وخطف الأطفال.

إنه الفنان المصري أحمد زكريا ، و الذي يعيش حالياً فترة من الظهور الفني المتميز، وقد دُعي أحمد زكريا للمشاركة في فعاليات مبادرة “الشباب” التي تهدف لخلق فرص عمل للشباب.

وقد أجرى موقع “القائد نيوز” هذا الحوار مع الفنان أحمد زكريا خلال مشاركته بالمبادرة .

جاء الحوار كالتالي :

* ‏في البداية نرحب بحضرتك في مبادرة” الشباب للعمل”، حدثنا عن رأيك في مبادرة الشباب؟

‏ _ سعيد جداً بالمبادرة شئ جميل جداً أن نشجع الشباب على العمل ، وتشجيعهم على تطوير أنفسهم ، و بالطبع فكرة إيجاد فرص عمل للشباب شئ رائع ولابد منه ، و أتمنى التوفيق للجميع بإذن الله.

* ‏بعد نجاح أغنية ” ليني بقى” ماهي الصعوبات التي واجهتها أثناء تحضير الأغنية ؟

‏ _ بالعكس تماماً لم يكن هناك صعوبات، الأجواء كانت لذيذة جداً، وسبحان الله كانت خفيفة و فترة تحضير “ليني بقى” كانت في منتهى الجمال في كل حاجة، و بهذه المناسبة أود أن أشكر شركة الإنتاج البيت الكبير” لايف ستايل استوديو” وتحديداً الشيخ فهد الزاهد، و الذي بمثابة الأخ الأكبر لي ، و لهذا أنا أشكره على كل ما قدمه لي من دعم، الأغنية نتيجة التعاون المثمر مع مجموعة العمل ككل ، الذين كان لهم الفضل لنجاح الأغنية بعد ربنا ، أنا سعيد جداً الإنتاج كان فوق الرائع ، و التحضيرات كانت ممتازة ، ولهذا أنتهز فرصة الحوار ، و أشكر المخرج الكبير فادي حداد على ‏كل شئ ، فقد أتعبته كثيراً في تجهيز الأفكار وموضوع الكليب ، و بالنسبة للكواليس فقد كانت رائعة.

*‏ أين تم تصوير “ليني بقى” ؟ و كم كانت فترة التصوير ؟

_ الأغنية تم تصويرها في لبنان منطقة البترون ، ولزم 15 ساعة تصوير ، لم تكن هناك راحة تم التصوير في العاصفة و المطر و كل الأجواء ، بيروت كانت وقتها تعيش عاصفة و أستمرت حوالي 10 أيام كان الجو فيها مطر وثلوج.

*‏ ماهو رأي حضرتك في التصريحات أو القرارات التي أتأخذها نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بالنسبة لمطربي المهرجانات و الراب؟

_ ‏في البداية أنا أبارك للشاعر الكبير مصطفى كامل ربنا يوفقه و يتخذ القرارات الصائبه، إلا أن ما أود قوله هو إن أنا ضد المنع ، أنا مع إننا نعمل على توجيه الناس و أرشادهم للصح، لأن هذا فن وقبل أي شئ هذه سمعة و إسم مصر.

* ‏سؤال أخير ، هل هناك جديد ستقدمه لنا الفترة القادمة ؟

_ ‏طبعاً، و حصري لموقع القائد نيوز ، قريباً أغنية “ولا دقيقة” إن شاء الله سوف تطرح خلال الأيام القادمة .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة