اخبار

لصالح ضحايا الحروق..وزير الشباب والرياضة يشهد مؤتمر يعلن عن تفاصيل ماراثون زايد الخيري  

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل ماراثون زايد الخيري الذي سيتم تخصيص العائد منه لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج ضحايا الحروق بالمجان.

وشهد المؤتمر حضور محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري والوفد المرافق له، مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر، الدكتورة هبة السويدي مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وباقة من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

حيث يُقام النسخة السابعة من مارثون زايد يوم الجمعة القادمة الموافق 23 ديسمبر الجاري بمحافظة الإسكندرية ،تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وبدأ المؤتمر الصحفي بمقدمه من إحدى الناجيات من الحروق رغده عبدالعزيز وأغنية للطفلة روان أحدى الناجيات من الحروق أيضًا،ثم كلمات من الأستاذ الدكتور هبة السويدي مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية.

أوضح وزير الشباب والرياضة، أن ماراثون زايد الخيري يعد محفلًا رياضيًا كبيرًا، وإقامته بمصر يدل على العلاقات القوية التي تجمع الجانبين المصري الإماراتي، فضلاً عن كونه حدثاً إنسانياً يعكس قيمة العمل الخيري والمساهمة المجتمعية، وتنظيمه يعكس أهمية التعاون في قطاع الشباب والرياضة وخلق فرص استثمارية جديدة بين البلدين بشكل كبير خلال السنوات الماضية.

وتقدمت السفيرة مريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدة على عمق العلاقات المصرية الإماراتية على كافة المستويات، مما يعكس التفاهم والتناغم بين الدولتين الشقيقتين.

وتبلغ قيمة الجوائز المقدمة للمشاركين بالسباق نحو خمسة ملايين جنيهًا،و سيتم توزيع الجوائز على عدد 5 آلاف مشارك وهذا يُعد كأكبر عدد من الجوائز ، ويخصص الربح من الماراثون هذا العام دعمًا لمستشفى “أهل مصر” لضحايا الحوادث والحروق.

و شَهد المؤتمر الصحفي بالإعلان عن تفاصيل ماراثون زايد الخيري من وزارة الشباب والرياضة، اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير، الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، الدكتورة غادة جمال مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالوزارة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة