اخبار

القباج تفتتح فرع بنك ناصر الإجتماعي بمنطقة الأسمرات

 

افتتحت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي أحدث فروع البنك بمنطقة الأسمرات داخل مجمع الخدمات المتكاملة، وذلك في إطار سياسة البنك في تحقيق الشمول المالي وتوسيع شبكة فروع البنك، حيث تعد هذه انطلاقة جديدة لمزيد من فروع بنك ناصر الإجتماعي في المناطق المطورة لتقديم خدماته للمواطنين.

وأضافت السيده نيفين الفرع الجديد من البنك يقدم خدماته لما يقرب من 17 ألف أسرة بالأسمرات بما يعادل 60 ألف مواطن بالإضافة إلى أهالي مناطق المقطم والخليفة والمعادي.

وقاموا أعضاء هيئة البنك بشرح وافٍ عن الخدمات المصرفية المتكاملة التي سيقدمها الفرع الجديد للبنك، حيث سيتم تقديم حزمة من خدمات التجزئة المصرفية للأفراد، والشركات والتي تشمل فتح الحسابات البنكية بكافة أنواعها، وتلقي الودائع وحسابات التوفير وشهادات الإدخار والاستثمار وإصدار بطاقات ميزة الذكية لأصحاب المعاشات والمرتبات وتوفير حلول وتسهيلات إئتمانية من التمويلات الشخصية وتمويل السيارات وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت القباج أن الفرع الجديد بالأسمرات يعد تتويجاً لجهود بنك ناصر الإجتماعي نحو تحقيق الشمول المالي من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والأنشطة الرقمية المفعلة مثل أن الفرع مزود بماكينات صراف آلي والمتوافرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وجاري تجهيزه بالشاشات لعرض منتجات البنك المختلفة.

وأوضحت وزيرة التضامن الإجتماعي السيدة نيفين القباج أننا نعمل على تطوير خدمات البنك المصرفية وتقديم حلول مبتكرة، حيث نستهدف الوصول إلى 200 فرع خلال الفترة المقبلة ليصبح بنك ناصر بنك لكل المصريين في كافة أنحاء الجمهورية لأنه يعتبر من البنوك الرائدة في المنطقة العربية ويعد البنك الاجتماعي الأوحد في جمهورية مصر العربية.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة